الأحد، 12 أبريل 2009

ملاحظــــــــــــــــات:-


بسم الله الرحمن الرحيم


الموضوع لتوضيح بعض النقاط والملاحظات التي وصلتني من الاصدقاء عن مواضيع المدونة:


1- اولى الملاحظات تتطلب ان تكون بعض المواضيع تتناول نقد او مقال فني عن الفنان او الاعمال الفنية..ممكن ان ارفق كل موضوع تعليق بسيط يكون كافي ووافي عن مضمون الموضوع..اما عن المقالات والكتابات الفنية ممكن ان ارفق العمل بمقال فني منقول من غير مواقع لكن لن يكون بشكل دائمي لانه الهدف من المدونة الاساسي ان تكون المدونة معرضا لعرض الاعمال وليس للنقد او الكتابة..

مع هذا هناك مدونات من هذا النوع انا عن نفسي اتابعها دائما بمافيها من عرض وكتابات فنية مثل مدون فنون جميلة ومدونة لوحات عالمية..

2-بعض المواضيع تتضمن فقط عرض الاعمال الفنية دون ذكر اسماء فنانيها وهذا ليس اهمالا او تعمد مني لكن البعض يحب مشاهدة الاعمال دون الاهتمام بأسماء فنانيها ..ومع هذا اوضح ان الاعمال التي تعرض دون اسماء سبق ووضعت مواضيع عن كل فنان من فنانيها مرفقة بلمصادر التي تزودكم بلمعلومات..وبعض الاعمال انقلها عن مواقع تجارية لاسف لايذكر اسم الفنان فقط نوع المواد المستخدمه في العمل الفني وحجمه.
3-لمن يرغب بعرض اعماله في المدونة يرسلها على ايميل المدونة iraq_art81@yahoo.com

على ان تكون مرفقة بأسم الفنان مكتوب بلعربي والانكليزي وان تكون الصور واضحه للتعطي العمل الفني حقه..
واذا كان للفنان موقع شخصي يرفق الرسالة برابط الموقع.

4-ملاحظة من الاخ هاني الغلاب عن ادراج مواضيع قديمة في المدونة ممايفوت عن الاخريين مشاهدتها او الانتباه لها لذا سيتم التنبيه عنها في حال حدوث هذه الحالة في مربع الشات..
5-عدم التركيز على عرض اعمال عمالقة الفن التشكيلي مثل بيكاسو ودالي ودافنشي وذلك بسبب وجود العديد من المصادر العربية والاجنبية التي تناولت هؤلاء الفنانين بشكل مكثف واهملت عرض فنانين معاصريين البعض لم نسمع عنهم والاخر لم يركز عليه..برغم من انهم لايقلون ابداعا وتميز عن اسلافهم السابقين ..لذا ارتأيت ان اعرفكم عليهم.
واخيرا شكرا لجميع متابعي هذه المدونة
مودتي لجميع

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...